رياضة

مباراة استعراضية بين مايويذر وناسوكاوا في طوكيو

وكالات الجمعة 07 ديسمبر 2018
mayweather
mayweather

AHDATH.INFO

عرض اسطورة الملاكمة الأميركي فلويد مايويذر مع منافسه بطل الكيك بوكسينغ الياباني تنشين ناسوكاوا في مؤتمر صحافي عقداه الخميس في لاس فيغاس، لمباراتهما الاستعراضية المقررة في 31 دجنبر في طوكيو، والتي كانت تأجلت في وقت سابق من هذه السنة.

وقال مايويذر "إنها طريقة رائعة بالنسبة لي للقيام بشيء مختلف ولتوفير الترفيه للجمهور، إنها مباراة استعراضية".

وأضاف صاحب الـ 50 فوزا في الملاكمة بسجل نظيف من الخسارة بينها 27 مباراة أنهاها بالضربة القاضية والمتوج بخمسة القاب في خمسة أوزان "أحب مواجهة أشخاص قادمين من ألعاب مختلفة منذ كنت هاويا، وسأقدم عرضا ترفيهيا لتسع دقائق (ثلاث جولات)، وأنا في صدد القيام بهذا العمل، وللغاية أتدرب في شكل مكثف".

وذكر المنظمون أن هذه المباراة ستقام على طريقة الملاكمة الإنكليزية، من دون حكم، مع وزن أقصى يصل الى 67,7 كلغ، من دون أن تدخل في سجلات الملاكمين الاثنين.

في بداية نونبر، فاجأ مايويذر، الذي كان أعلن اعتزاله منذ تغلبه على الإيرلندي كونور ماكغريغور في "نزال الملايين" في غشت 2017، عالم الملاكمة بإعلانه العودة مرة جديدة الى الحلبة لمواجهة ناشوكاوا، غير المعروف في الولايات المتحدة وخارج اليابان.

وبعد يومين، أعلن تأجيل المواجهة، بسبب ما اعتبره تضليلا تعرض له من قبل المنظمين اليابانيين.

وجمع مايويذز، 41 عاما، أكثر من مليار دولار من الحلبة خلال مسيرته، وأطلق عليه لقب "ماني" تيمنا بالمال كونه الرياضي الأكثر دخلا.

الا انه رفض الافصاح عن المبلغ الذي سيناله من مباراته ومنافسه الياباني.

في المقابل، أعلن ناسوكاوا، 21 عاما، انه يريد ترك "انطباع كبير".

وقال ناسوكاوا الذي لم يعرف الهزيمة في 28 مباراة في الكيك بوكسينغ والتي يجيز قانونها باعتماد الركلات "أريد من عالم الرياضة القتالية، اليابان والعالم أن يتابعوا هذه المعركة، وأتعامل معها من خلال الاعتقاد بفرصتي ورغبتي في إظهار من أنا".