اقتصاد

الكتاني يفتتح دارالمقاول بمكناس

رشدي التهامي الاثنين 22 أكتوبر 2018
KETTANII
KETTANII

AHDATH.INFO

أكد الرئيس المدير العام لمجموعة " التجاري وفا بنك"  خلال افتتاحه دار المقاول بمكناس أن "دارالمقاول الآن ليس مشروعا طموحا فحسب ، وإنما أصبح واقعا متميزا بنتائجه على الأرض " منذ إحداثه في يوليوز 2017.

كما تعتز المجموعة بتدشينها اليوم بمكناس, المركز السابع ل" دار المقاول " وهي إشارة قوية من المجموعة التي تواصل  تفعيل  التزامها المسؤول بإحداث مراكز تدريجيا  في مختلف مناطق المملكة من أجل المساهمة عن قرب  في دعم ومواكبة المقاولات  الصغرى وحاملي المشاريع .

وأكد الكتاني أن المقاولات الصغرى تلعب دورا هاما في القضاء على البطالة ، كما  تساهم في نمو الاقتصاد الوطني  وفي تعزيز الاندماج الاجتماعي ، وهي رهانات وتحديات يقبل عليها المغرب في السنوات الأخيرة  من خلال تشجيع روح المقاولة  والنهوض بالنشاط المقاولاتي بجميع أشكاله لكونه رافعة مهمة لضمان تماسك المجتمع .

وباعتبارها  فاعلا مسؤولا على الصعيد الاجتماعي ، واعتمادا على قناعتها  الراسخة ، لم تدخر المجموعة – يضيف الرئيس المدير العام – جهدا في الدعم والمساهمة في تنفيذ آليات للنهوض بريادة الأعمال . وفي هذا الصدد  يشكل التشجيع الذاتي وهيكلة الأنشطة وتبسيط الولوج للتمويل والرفع من كفاءات الشباب في بلادنا اوراشا واعدة .

وبعد تذكيره بمجموعة من التدابير  الخلصة بالمقاولات الصغرى  بغية تشجيعها في مراحل تطورها ، اعتبر الرئيس المدير العام لمجموعة " التجاري وفا بنك" دار المقاول خدمة حصرية للمجموعة  تقدم خدماتها مجانا للزبناء وغير الزبناء تشكيلة واسعة من خدمات المواكبة سواء على مستوى البوابة الرقمية أو على مستوى المراكز ، حيث تضع رهن إشارة المقاولات  خدمات  إخبارية  واستشارية  ودورات تكوينية .