ثقافة وفن

هذا موعد انطلاق مهرجان oasis للموسيقى الإلكترونية

متابعة الثلاثاء 16 أكتوبر 2018
CLLIOUHYTHHNBapture
CLLIOUHYTHHNBapture

AHDATH.INFO

تحتضن مدينة مراكش في الفترة الممتدة من 13 إلى 15 شتمبر 2019    النسخة الخامسة من مهرجان وازيس .

بعد النسخة الرابعة من مهرجان oasis الذي ارتقى يهدا الحدث الفني إلى مرحلة النضج ، سيحتفل المهرجان بنسخته الخامسة في الفترة ما بيني 13 و 15 شتمبر 2019 ، وسيتم طرح التذاكر الأولى بتمن جد محدود .

شهدت نسخة سنة 2018 ( التي مرت بشبابك مغلقة) من مهرجان oasis عودة هدا الأخير إلى موقعه الأصلي ، فندق الفلاح ، حضور 5000 مشارك من جميع أنحاء المعمور   للاحتفال تحت شمس مراكش الحمراء .

قدم نجوم المهرجان stars Black Coffee, Carl Cox, Derrick Carter, Nastia et Ben Klock  et Black Madonna,  عروضاً رائعة استحسنها  و تجاوب معها الجمهور والرواد  , وكدلك الشان بالنسبة لابطال الساحة الإلكترونية المغاربة  : Unes, Amine K et Polyswitch.

 Avalon Emerson, DJ Koze, Honey Dijon, Larry Heard, Mr. G, Octo Octa, Temple Paula, Powder, Sasha, Virgil Abloh و اخرون قدموا عروضا تفوق الوصف و لا تحكى انما تشاهد و تحيى ,

الجانب الثقافي كان حاضراً بالمهرجان , عرض  متحف MACAAL) متحف الفن المعاصر الإفريقي ) نسخةً مصغرة منه داخل فضاء المهرجان ومكن رواد المهرجان من إكتشاف الفن الإفريقي   ، كما قام المصمم المغربي الشهير أمين بندريوش من عرض مساحة فنية أقل ما يمكن أن يقال عنها أنها فريدة و فنياً غامرة .