أحداث ديكالي

مكسيكي ينتحل شخصية "زميل رونالدو" لكَسب المال

AHDATH.INFO الاحد 14 أكتوبر 2018
368
368

AHDATH.INFO - متابعة

لجأ شاب مكسيكي لحيلة تجلب له الشهرة والمال، وإن كانت بطريقة غير قانونية، بعدما ادعى أنه أحد لاعبي فريق يوفنتوس الإيطالي رغم أنه لا يمت لكرة القدم بصلة، مستعينا بحسابه على شبكة إنستغرام.

ونجح الشاب المحتال دومينسيو فريد رودريغيز (19 عاما) في إقناع الجميع في المكسيك بأنه يلعب في صفوف فريق اليوفي للشباب لتجري معه وسائل الإعلام المحلية مقابلات صحافية، لينال شهرةً ويبدأ بالتوقيع على "أوتوغرافات" للمشجعين ويظهر في لقاءات تلفزيونية ومحاضرات ليعطي نصائح للناشئين بالأكاديميات باعتباره زميلا للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق.

وفي حسابه على إنستغرام، ضم الشاب المحتال نحو 16 ألف معجب، لكن بعد أن تبين أن كل هذه الضجة مجرد كذبة كبيرة، اضطر لإغلاق حسابه في شبكة التواصل الاجتماعي، وانتشر خبر الفضيحة في البلد اللاتيني.

ولجأ دومينسيو لتقنية "فوتوشوب" لصنع صور مزيفة له وهو يرتدي قميص اليوفي، ويجتمع مع نجوم بالفريق الأول للنادي الإيطالي ضمن خدعته الماكرة، كما كان ينشر مقاطع فيديو مزيفة لأهداف ولمباريات وهمية له مع "السيدة العجوز".

وادعى هذا الشاب المكسيكي "دومينسيو" بأنه كان يلعب في صفوف فريق بوماس في المكسيك والتقطه كشافو يوفنتوس، ليوقع بطل إيطاليا عقدا معه في ظل تألقه، لكنه على الأرجح سيهرب عن العيون الآن بعد أن تم فضح أمره.