أحداث ديكالي

مواقع تسئ لمسؤول قضائي بمراكش بسبب ملف تعنيف زوجة

أحداث أنفو الثلاثاء 25 سبتمبر 2018
Tribunal PI Marrakech
Tribunal PI Marrakech

AHDATH.INFO

قالت مصادر مطلعة أن ما نشرته بعض المواقع الالكترونية، بخصوص ضبط مسؤول قضائي رفقة متزوجة داخل سيارة بمراكش ، هو مغالطات تم الترويج لها للإساءة لمسؤول قضائي، بسبب قرار اعتقال سبق اتخاذه في ملف تعنيف زوجة.

وأوضحت المصادر أن الفيديو الذي سبق بثه من قبل موقع الكتروني، يتهم فيه شخص المسؤول القضائي بالتورط في ملف أخلاقي، مجرد افتراءات، سعى من خلالها الموقع وصاحب الفيديو، للإساءة للقاضي الذي سبق أن مثل النيابة العامة في ملف يتابع فيه الزوج في حالة اعتقال، بعد اعتدائه على زوجته.

واعتبرت المصادر أن السيناريو الذي تم التخطيط له للإساءة للقاضي، لم يتحقق كما سعى الواقفون وراءه، ليتم تحريف الوقائع عبر التشهير في المواقع الالكترونية، بهدف التأثير على مجرى ملفات معروضة على القضاء بمراكش، تتعلق بالضرب والتعنيف  وملف ثاني معروض أمام قضاء الأسرة.

وكان الزوج المعتقل بمراكش، بعد توقيفه بسبب اعتدائه على زوجته قد خرج في فيديوهات منشورة بأحد المواقع الإلكترونية، وجه اتهامات خطيرة للمسؤول القضائي بعد متابعته في حالة اعتقال، واتهمه في ملف أخلاقي يتعلق بزوجته، بالرغم من عدم وجود أي أثر للزوجة في القضية المختلقة، حيث بث الموقع مشاهد متقطعة للتصريح المذكور، تطرح طريقة إعدادها أكثر من علامة استفهام.