اقتصاد

إنوي تعلن عن ترقية شبكتها إلى 4.5G

أحمد بلحميدي الجمعة 17 أغسطس 2018
Inwi
Inwi

AHDATH.INFO - متابعة

أعلنت شركة إنوي في بلاغ صحفي، عن ترقية شبكتها إلى 4.5G، وتحقيق رقم قياسي في سرعة الأنترنت إلى 1 جيجابت في الثانية والتي تتطابق مع أفضل المعايير العالمية، معتبرة أن هذا النجاح يعزز الخيارات التكنولوجية ويوضح قوة وإمكانات تطور شبكة إنوي المتنقلة عريضة النطاق.

ولتحقيق ذلك، يضيف البلاغ، اعتمدت شركة إينوي على أحد شركائها في التكنولوجيا "هواوي" لتنفيذ تقنية تعدد الإرسال الضخمة الخاصة بشبكات الجيل التالي.

وستزيد هذه السرعة من استخدامات الأفراد والشركات، فهي تسمح، على سبيل المثال ، بتنزيل 26 جيجا بايت من أفلام 4K في أقل من 30 ثانية ، واللعب عبر الإنترنت والاستمتاع بالتدفق العالي الدقة الكامل، وتسيير تطبيقات الطب عن بعد في المراكز الصحية ، والتعلم عن بعد والمزيد، إضافة إلى العديد من التطبيقات الأخرى.

ويوضح المصدر ذاته، أنه من الناحية الواقعية، تبقى ترقية الشبكة إلى 4.5G، هو الحل قبل 5G الذي يوفر سرعة عالية للغاية يمكن أن تصل إلى أكثر من جيجابت في الثانية. وهذه خطوة عملاقة نحو الترقية المستقبلية إلى 5G التي تتيح للأفراد والشركات على الاستمتاع بأنترنت سريع يعادل الألياف البصرية مع مرونة التنقل"، تقول فدوى بطيوي العروسي، مديرة التخطيط.

الأنترنت فائقة التكنولوجيا بسرعة 4.5G سوف توفر للعملاء إنوي استخدام مريح جدا لاستغلال البيانات، والفيديو، والألعاب، والإبحار عبر الأنترنت، سواء عبر الأنترنت المحمول أو في المنزل مع عرض i-dar 4G "، يقول حسن فودة، مدير التسويق.

بعد أن أصبحت أول مشغل تقدم 4G على الصعيد الوطني ، تواصل شركة إينوي زخمها مع هذا الابتكار التكنولوجي ، الذي يعد جزءًا من استراتيجيتها لتقديم الإنترنت للجميع ودعم الاستخدام المتزايد للإنترنت لجميع العملاء، سواء كانوا أفراد أو شركات خاصة.