اقتصاد

«لارام» تنبه لاضطرابات محتملة في الرحلات بسبب احتجاجات الربابنة

أحمد بلحميدي الخميس 19 يوليو 2018
RRRRR
RRRRR

AHDATH.INFO

استبقت شركة الخطوط الملكية المغربية إلى الإعلان عن اضطرابات قد تعرفها بعض الرحلات، اليوم الخميس وغدا الجمعة.

وحسب الموقع الرسمي للناقل الجوي، أهاب هذا الأخير بزبناء الشركة بضرورة التدقيق في تذاكرهم، لمعرفة ما إذا كانت هذه الرحلات تعنيهم أم لا.

وفي هذه الحالة خيرت الشركة زبنائها بين تأجيل الرحلة أو إلغائها.

و يعيش الناقل الجوي الوطني على وقع توتر بين الربابنة وإدارة الشركة، وكاد يتحول ابتداء من أول أمس الأربعاء إلى إضراب لشل حركة طائرات الشركة.

لكن رغم التلويح بإضراب بين الفينة والأخرى إلا أن مصدرا مطلعا، أكد  بأن رحلات شركة الخطوط الملكية المغربية، مازالت تسير بشكل عاد لحدود الساعة من اليوم الخميس، وذلك رغم التوتر السائد حاليا بين  الجمعية المغربية للربابنة والذي قد يتطور إلى إضراب، لشل  حركة طائرات الشركة.

المصدر الذي تحدث إلى موقع«أحداث أنفو» مباشرة من مطار محمد الخامس، قال إن حركة طيران طائرات «لارام» متواصلة، «اللهم إذا لم تحدث تطورات غدا الجمعة، حيث يتم ترديد بأن الربابنة قد يعمدون إلى الإضراب» يقول المصدر ذاته، مشيرا إلى أن هناك حالة من «اللايقين» تسود الشركة.

وكانت رسالة أرسلها الرئيس المدير العام للشركة عبد الحميد عدو إلى جمعية الربابنة، قد أثارت حفيظة هذه الأخيرة، بمبرر بأن الجمعية، لم تأت على ذكر كلمة «إضراب» ، في الوقت الذي حذرت الرسالة الربابنة من أن  أي إضراب، سيضر بالشركة وبصورتها.