رياضة

الأسود يستهلون الاستعداد لمباراة ملاوي في 3 شتنبر

أحداث.أنفو الاحد 15 يوليو 2018
unnamed
unnamed

AHDATH.INFO

يبدأ المنتخب الوطني لكرة القدم الاستعداد للمباراة ضد مالاوي، المقررة في سابع شتنبر المقبل، برسم الدورة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا للأمم 2019 في الثالث من الشهر ذاته بالرباط، التي احتضنت المعسكرات الإعدادية الأخيرة للأسود.

ويكشف الناخب الوطني في نهاية غشت القادم عن اللائحة التي ستخوض المباراة ضد مالاوي، والتي تم تأجيلها إلى شتنبر القادم، بعدما قررت الكاف ذلك لفسح المجال أمام المنتخبات الإفريقية المشاركة بالمونديال بالاستعداد بشكل جيد للحدث العالمي.

وأوقعت قرعة كأس إفريقيا للأمم 2019 المنتخب الوطني بالمجموعة الثانية إلى جانب الكاميرون، البلد المنظم ومالاوي وجزر القمر، والتي ستعرف تأهل منتخبين، بعدما قررت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، رفع عدد المنتخبات المشاركة بالكان إلى 24 منتخبا بدل 16، انطلاقا من النسخة القادمة التي مازالت الشكوك تحوم حول إمكانية إقامتها بالكاميرون، إذ من المنتظر أن يتم الحسم بصفة نهائية في الأمر، خلال الاجتماع المقبل للكاف المقرر بشرم الشيخ المصرية يوم 28 شتنبر القادم، بسبب عدم انتهاء الأشغال بعدد من الملاعب المرشحة لاستضافة النهائيات.

وتشكل المباراة ضد مالاوي في شتنبر المقبل، أول ظهور للمنتخب الوطني بعد مونديال روسيا، الذي شهد إقصاءه من الدور الأول بخسارتين ضد إيران والبرتغال بالنتيجة ذاتها بهدف لصفر، وتعادل ضد إسبانيا بهدفين لمثلهما.