مجتمع

تسلل إلى غرفتها بالبيضاء ..الطفلة"رابحة" تطالب بمعاقبة جارها المغتصب

سكينة بنزين الجمعة 13 يوليو 2018
2
2

AHDATH.INFO

في واقعة جديدة تكشف الوجه البشع لظاهرة اغتصاب الأطفال، وجدت الطفلة "رابحة" نفسها ،وفي غفلة من أسرتها أمام جارها الذي لم يلتفت لحق الجوار، وهو يقتحم غرفتها يوم الأربعاء (20 يونيو) في حدود الخامسة صباحا، ليحاول اغتصابها بعد أن جردها من ملابسها وهي نائمة، بحي الألفة بالدار البيضاء.

الطفلة التي لم يتجاوز عمرها 11 سنة، وتتابع دراستها بالسنة الخامسة ابتدائي، استيقظت بعد أن شعرت بوجود شخص يعتدي عليها جنسيا، والذي لم يكن سوى جارهم المتزوج الذي يقيم في غرفة مجاورة لغرفتها. ورغم بشاعة الموقف قامت الطفلة بدفع المعتدي الذي أغلق فمها بالقوة مهددا إيها بسلاح أبيض، قبل أن يغادر غرفتها لتتجه الطفلة نحو غرفة والدتها التي اعتقدت ان "رابحة" تنعم بخصوصيتها في غرفة مكتراة بجانبها.

وتحت هول الصدمة حاولت الأم التكتم على الأمر خوفا من تطور الأمر لجريمة قتل إذا هي أخبرت الأب، إلا أن الطفلة الضحية تمسكت بضرورة إخبار والدها، و مواجهة زوجة المغتصب الذي حاول تسوية الأمور بعيدا عن الشرطة والأب.

"أطالب بمد يد العون لاسترجاع كرامة وشرف فلدة كبدي"، يقول والد الضحية الذي أصيب بالصدمة بعد توصله بالخبر، حيث قام بأخذ ابنته لإجراء فحوصات تثبت تعرضها للاعتداء الجنسي، إلى جانب الصدمة النفسية التي حرمتها نعمة النوم، ورسمت على ملامحها نظرة انكسار أرهقت والدها.