رياضة

الأهلي المصري يصدم أزارو

رشيد القمري الاثنين 09 يوليو 2018
azaro
azaro

AHDATH.INFO

تراجع الأهلي المصري لكرة القدم عن فكرة بيع لاعبه وليد أزارو إلى فريق فورتشين هيبي الصيني في الانتقالات الصيفية الحالية بسبب ما أسماه التعامل غير الاحترافي للأخير.

وجاء في بلاغ للأهلي:"محمد فضل، مدير التعاقدات بالنادي أعلن أن ملف بيع وليد أزارو؛ لاعب الفريق الأول لكرة القدم لنادي فورتشن الصيني تم إغلاقه بصفة نهائية بعدما كشفت المفاوضات التي دارت مع الجانب الصيني خلال الأيام الماضية عن أمور بعيدة عن الاحترافية ولا يمكن للنادي الأهلي أن يشارك فيها.

وأضاف أن لجنة الكرة كلفته بالتواصل مع النادي الصيني بعدما وافق الجهاز الفني على تلبية رغبة اللاعب، وعليه قام «فضل» بالتفاوض مع نادي فورتشن حول المقابل المالي وبقية شروط العقد بالتنسيق مع حلمي عبد الرازق؛ المستشار القانوني للنادي وتم الاتفاق على أن يحصل الأهلي على مبلغ مالي قدره 8 ملايين و600 ألف يورو «كاش» و15 % من عائد بيعه لأي نادٍ آخر، وأرسل الأهلي إلى النادي الصيني ما تم الاتفاق عليه كتابة وتلقى الموافقة على كافة البنود وفي مقدمتها المقابل المالي.

وإزاء التعامل غير الاحترافي والتراجع عن العديد من البنود التي تم الاتفاق عليها كتابةً، وعدم وضوح الرؤية من جانب النادي الصيني، قررت لجنة الكرة إغلاق ملف بيع اللاعب وإبلاغ الجهاز الفني باستمرار وليد أزارو مع الفريق الفترة القادمة، والتركيز مع زملائه في البطولات المحلية والقارية".