ثقافة وفن

عزيز أخنوش ووالي الجهة يتابعان نجاح سهرات مهرجان «تيميتار»

رشيد قبول/ تصوير: محمد العدلاني السبت 07 يوليو 2018
Unknown-7
Unknown-7

AHDATH.INFO

باعتباره نائبا أول لرئيس جمعية «تيميتار»، التي يرأسها المسير الرياضي، ورجل الأعمال «عبد الله غلام»، تابع عزيز أخنوش رفقة والي ولاية جهة آگادير وعدد من المسؤولين من المنتخبين وممثلي عدد من المؤسسات سهرات اليوم الثالث من مهرجان «تيميتار» التي بلغت ذروتها بكل من منصة مسرح الهواء الطلق، ومنصة ساحة الأمل.

فبحضور آلاف من الجماهير الذين غصت بهم جميع جنبات مسرح الطلق تابع الرفد الرسمي الذي تقدمه الوزير عزيز أخنوش، ما أدته فرقة «بابيلون» الجزائرية التي تماهت الجماهير مع غنائها، خاصة أغنيتها الشهيرة والرائعة التي تحمل عنوان «زينة».

وهي المجموعة التي حظيت باستقبال خاص من طرف جماهير مهرجان «تيميتار» الذي عادت إليه بعد مرور أربع سنوات على أول مشاركة لها بهذا الملتقى الموسيقي والغنائي العالمي الذي يتخذ من «الفنانين الأمازيغ يرحبون بموسيقى العالم» شعارا له.

وقد تجاوبت الجماهير الغفيرة سواء بمنصة المسرح أو بساحة الأمل حيث انتقل الوفد الرسمي الذي يضم الوزير أخنوش، ووالي جهة سوس ماسة درعة مع ما أداه الفنانون الذين أحيوا سهرات اليوم الثالث من المهرجان حيث حظي الفنان الدوزي من على منصة الأمل بمتابعة جماهيرية فاقت التوقعات، وجعلت الدوزي يصف الجماهير الآگاديرية ب «الجماهير الرائعة».