ثقافة وفن

"ذيف شيف" يضع رهن إشارة العالم علامة مغربية مائة في المائة

أحمد بلحميدي الجمعة 06 يوليو 2018
BILAL HAJJI alias THE CHEF
BILAL HAJJI alias THE CHEF

AHDATH.INFO

إطلاق علامة موسيقية جديدة مغربية مائة في المائة.

العلامة المنفتحة على العالم، حملت اسم   «بي ماكنتيد» وهي للمنتج وكاتب الكلمات والملحن العالمي ذي الأصل المغربي، بلال حجي، الملقب بـ«ذي شيف».

وتهدف  هذه العلامة بالإضافة إلى «بي فيب مانجمانت» إلى الإنتاج الموسيقي والغنائي للفنانين الذين يتعاملون معها، وإعداد «ماكيتات» للمواهب الشابة وتصميم وإنتاج ألبومات غنائية والإنتاج الموسيقي وإعداد موسيقى العروض الحية والموسيقى الأصلية للشركات والمقاولات والترويج للفنانين في العالم.

ويستند بلال حجي، في علامته الجديدة وتجربته المغربية المنفتحة على العالم، على خبرة سنوات من التعامل مع أشهر الفنانين العالميين مثل جنيفر اوإنريكي إغليسياس ونيكول شيرزينغر وأكون ووان ديريكشن ونيكي ميناج والشاب خالد وألكسندرا بيرك والليدي غاغا وشين كنغجستون وكيت دولونا، بالإضافة إلى العديد من الفنانين السويديين مثل دارين زينار ومهومبي.

 

وتضم العلامة الجديدة العديد من الفنانين المغاربة والأفارقة. من بينهم  المطربة  خولة مجاهد، والتي غيرت اسمها من  إلى جيلان، بعد دخولها إلى هذه العلامة علما بأنه تعاونها مع هذه الأخيرة أثمر  أغنية جديدة تحت عنوان  «je  t aime».

وإلى جانب جيلان هناك  حنان لخضر، التي أطلقت أغنية جديدة تحت اسم هذه العلامة بعنوان «شنايي»، والمطرب أحمد شوقي الذي غنى أغنية جديدة في إطار التعاقد مع العلامة الجديدة، وهي بعنوان «أميرة».

وإلى جانب هؤلاء هناك فنانون آخرون من بينهم   أكوما وبايبي سارة ونادير وديدجي أتيو وسول وليل بوز وشيسكا.