السياسة

مدرب الفراعنة غاضب من الفنانين المصريين!

متابعة الثلاثاء 19 يونيو 2018
Capture d’écran 2018-06-19 à 10.27.20
Capture d’écran 2018-06-19 à 10.27.20

AHDATH.INFO

يبدو أن وصول عدد من الفنانين والإعلاميين المصريين إلى روسيا سبَّب استياءً كبيراً، وبدلاً من دعم المنتخب المصري وهو هدف البعثة الفنية بالأساس، يبدو أنهم يضرّون باللاعبين، حسبما يرى عدد من الإعلاميين الرياضيين.

إذ أكد إبراهيم فايق، مقدم برنامج "الحريف" عبر فضائية DMC Sports المصرية وجود حالة هرج ومرج غير مبرَّرة داخل معسكر المنتخب، مطالباً بالسيطرة على هذه الفوضى لهدوء وتركيز المنتخب بدلاً من تشتيته، وذلك عبر تغريدة كتبها على تويتر.

كما عبَّر عن غضبه لإقامة الفنانين في فندق المنتخب نفسه، وذلك عبر حلقة برنامجه التي قدَّمها مساء الإثنين، 18 يونيو 2018، متحدثاً عن ضرورة تقدير الخوف والقلق على عدم تشتيت اللاعبين، وشخصنة العلاقات بين المنتخب والبعثة الفنية والإعلامية.

وعرض صورة رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة مع اللاعب محمد صلاح وسط التدريبات، وتساءل عن الصفة التي تواجد بها داخل الملعب.

كذلك تحدَّث عمَّا حدث في مواجهة أم درمان بالسودان، التي جمعت المنتخبين المصري والجزائري بالعام 2009، في الدور الفاصل لتصفيات مونديال 2010 بجنوب إفريقيا.

حيث سافرت أعداد كبيرة من الفنانين والشخصيات العامة لمساندة المنتخب المصري، لكن سبب ذلك انعدام التركيز لدى الفريق، وكان من ضمن أسباب الخسارة في النهاية بهدف نظيف، وفقدان حلم الصعود لكأس العالم.

بينما نقل مهيب عبدالهادي، مقدم برنامج "من روسيا مع التحية" على شاشة "MBC مصر"، رسالةً من لاعبي المنتخب، تطالب الفنانين والفنانات بالامتناع عن زيارة مقر إقامة المنتخب، وتحدَّث عن غضب اللاعبين بسبب فقد تركيزهم.

وطالب الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب المنتخب المصري، أمن الفندق، بعزل اللاعبين في طابق واحد، وتخصيص مصاعد لهم لنقلهم من غرفهم إلى ممرات تؤدي لأماكن التدريب وصالة تناول الطعام، بعيداً عن الوفد الذي يثير إزعاجاً كبيراً، ويؤثر على درجة التركيز.

وقد سادت حالة من الفوضى في فندق إقامة المنتخب المصري في سان بطرسبرغ بروسيا، قبل ساعات قليلة على مواجهة الفراعنة المرتقبة ضد البلد المضيف روسيا، الثلاثاء 19 يونيو 2018، في الجولة الثانية من المجموعة الأولى لكأس العالم 2018.

إذ اصطحب الفنانون ذويهم وأطفالَهم، ما أدى إلى ازدحام بهو الفندق بالأطفال والأفراد الذين يريدون التقاط الصور مع لاعبي المنتخب، ما دفع الجهاز الفني للفراعنة إلى إبداء استيائه الشديد مما يجري.

ومن أبرز الفنانين الذين حضروا، فيفي عبده، وحسن الرداد، وأشرف زكي، وليلى علوي، وأحمد عبدالعزيز، وكريم فهمي، وأحمد رزق، وبوسي شلبي، والإعلامية لميس الحديدي، فضلاً عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.