مسؤول في "البيجيدي":لست مرتزقا ولا وصوليا لكنني أنهيت مقاطعتي للحليب!!

احداث انفو

AHDATH.INFO

كشف محمد العربي مرصو، نائب رئيس مقاطعة بني مكادة بطنجة، المنتمي لحزب العدالة والتنمية، عن توقفه عن مقاطعة حليب "سنطرال دانون" ، بعد تأكده من عزم الشركة توقيف عشرات العمال ، مضيفا بالقول "معركتنا جميعا ضد أصحاب المحروقات هذه هي المعركة التي يجب علينا أن نستمر فيها لأنها سرقة في واضح النهار".

و قال مرصو في تدوينة على الفايسبوك " لست مرتزقا ولا وصوليا ولا انتهازيا أعتذر عن بلز يتيم وعن رعونة الداودي وعن قصر نظر الخلفي لكنني أعلن بالفم الملأن أنني أنهيت مقاطعتي لحليب سنطرال بعد تأكدي من عزم الشركة توقيف العشرات من العمال الغير مرسمين وبعد تأكدي من أن مئات الفلاحين الصغار يبكون بدل الدمع حنظلا".

وأضاف المسؤول "أرجوكم ياشرفاء البلد أرجوكم أن تفكروا في قوت إخوانكم فقطع الأعناق ولا قطع الأرزاق ولاتنسوا معركتنا جميعا ضد أصحاب المحروقات هذه هي المعركة التي يجب علينا أن نستمر فيها لأنها سرقة في واضح النهار ولا سبيل لذلك إلا بالضغط على الحكومة والمخزن وأولو الحل والعقد كي ترجع لنا عبر خزينة الدولة 1700 مليار سنتيم المنهوبة منا". وفق تعبيره

وقد أثارت التدوينة التي تم تداولها على نطاق واسع بين رواد مواقع التواصل، نقاشا بين مؤيد ومعارض، "صحيح أن قطع الأرزاق خطوة قاسية لا يعرف معناها إلا من ذاق قلة الحيلة، لكن الأبشع منها استمرار أمثالكم في التلاعب بالمواقف والتخندق كل مرة لجهة أو موقف"، بينما قال أحد المعلقين، " تراجعك يعني أن قرارك كان عاطفي فقط، وما أدراك أن كل مواقفك خاطئة وتلزمك بالاعتذار .. لقد ضقنا ذرعا منكم بجميع انتماءاتكم".

واعتبر بعض المعلقين أن قرار المقاطعة يستدعي إعادة النظر، " لا داعي لمهاجمة الرجل لقد قال رأيه، أنا شخصيا من الناس اللي قاطعو البداية،ولكن مللي تشوف أن قرارك يقدر يضر شي ناس ضروري العاطفة ديالك تحرك، اللي معجبوش الحال يبقى مقاطع ولكن بلاما يهاجم الناس"

تعليقات الزوّار (0)