رياضة

لوصيكا يبحث عن مدرب ويحدد موعد استئناف تداريبه

الشرقي بكربن الخميس 24 مايو 2018
ock
ock

AHDATH.INFO

علم "أحداث.أنفو" أن المكتب المسير لفريق أولمبيك خريبكة يباشر عدة إتصالات مع مجموعة من المدربين لخلافة برنار سيموندي على رأس العارضة التقنية لفريق اولمبيك خريبكة ، هذا الأخير الذي أصبح من شبه المؤكد أنه ينتظر فقط نهاية شهر يونيو لاتمام مدة العقد الذي يربطه بالفريق الفوسفاطي . هذا وحسب ذات المصادر فان المفاوضات قد قطعت أشواطا مهمة مع مع المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة ﻟﻴﺨﻠﻒ ﺍﻟﻤﺪﺭﺏ ﺍﻟﻔﺮﻧﺴﻲ ﺑﻴﺮﻧﺎﺭ ﺳﻴﻤﻮﻧﺪﻱ .

كما دخلت ﺍﺩﺍﺭﺓ ﺃﻭﻟﻤﺒﻴﻚ ﺧﺮﻳﺒﻜﺔ ﻓﻲ ﻣﻔﺎﻭﺿﺎﺕ ﻣﻊ ﺍﻟﻤﺪﺭﺏ ﻣﺤﻤﺪ ﺃﻣﻴﻦ ﺑﻨﻬﺎﺷﻢ ، مدرب فريق أولمبيك أسفي محمد آمين بن هاشم والذي كان قريبا من التعاقد مع الفريق الموسم الماضي .

ومن المستبعد تجديد عقده مع فريق أولمبيك أسفي لاعتبارات مالية حيث لازال لم يتوصل بكامل مستحقاته بمعية بعض اللاعبين ، الشيء الذي جعل فريق أولمبيك خريبكة يفتح الحوار معه . كما يوجد على مائدة الحوار عدة مدربين اخرين كهشام الدميعي ، ومدربين اخرين مغاربة وأجانب قدموا طلباتهم للإشراف على تدريب الفريق الفوسفاطي .

وفي موضوع ذي الصلة حدد مكتب الفريق تاريخ عودة اللاعبين الى التداريب في يوم الاثنين 2 يوليوز المقبل سينطلق بتجمع اعدادي بمدينة خريبكة ، بعدما يكون اللاعبون قد استفادوا من 45 يوم راحة .