رياضة

الركراكي يعتذر عن تدريب الرجاء

أحداث.أنفو الأربعاء 23 مايو 2018
regragui-1-1
regragui-1-1

AHDATH.INFO

اعتذر وليد الركراكي مدرب الفتح الرباطي لكرة القدم عن تدريب الرجاء البيضاوي في الموسم المقبل، بعد توصله بعرض من أحد أعضاء اللجنة المؤقتة، المكلفة بتسيير شؤون الفريق الأخضر.

وعلم "أحداث.أنفو" أن الركراكي برر رفضه برغبته في إكمال مشروعه بالفتح الرباطي، والقاضي بتكوين فريق من الشبان، استعدادا للتنافس على لقب البطولة الاحترافية في الموسم المقبل.

ويبحث مسؤولو الرجاء البيضاوي عن مدرب لتعويض الإسباني خوان كارلوس غاريدو، الذي بات استمراره في تدريب الفريق الأخضر مسألة وقت فقط، بعد فشله في قيادة ممثل العاصمة الاقتصادية إلى منصة التتويج بالبطولة واكتفائه بالمركز السادس، هذا إلى جانب ارتفاع راتبه الشهري الذي يتجاوز 40 مليون سنتيم.

وكان أحد الوسطاء قد اقترح على مسؤولي الرجاء البيضاوي التعاقد مع التونسي جلال القادري، الذي سبق له الإشراف على تدريب شبيبة القيروان التونسي والنهضة والخليج السعوديين، مشيرا إلى أن المدرب ذاته، مرشح للإشراف على الإدارة التقنية لنجم الساحل، خلفا للجزائري خير الدين مضوي.

وقاد كارلوس غاريدو قد قاد الرجاء البيضاوي إلى تحقيق لقب كأس العرش، بعد فوزه على الدفاع الجديدي في المباراة النهائية بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وكذا إلى دور المجموعات بكأس الكاف.