رياضة

5 مباريات للجيش بمعسكر هنغاريا

أحمد باعقيل الأربعاء 23 مايو 2018
0CA846D9-839C-4356-A6B0-1C182C8D1F07
0CA846D9-839C-4356-A6B0-1C182C8D1F07

AHDATH.INFO - تصوير العدلاني

خصصت جماهير الجيش الملكي، استقبالا خاصا للمدرب امحمد فاخر، أثناء مغادرته المركب الرياضي مولاي عبد الله، بعد فراغه من الندوة الصحفية التي عقدها مساء أمس الثلاثاء بقاعة الندوات التابعة للمجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط.

وتجمهر عدد من أعضاء فصيل «إلترا عسكري»، أمام الباب الخاص بالمنصة الشرفية، بعد انتهاء المدرب الجديد للفريق العسكري من ندوته الصحفية، مناشدين ربان العساكر الجديد، بتحمل المسؤولية كاملة في عملية انتداب اللاعبين.

وفي سياق متصل، كشف محمد فاخر، أن الفريق العسكري سيخوض معسكرا إعداديا تأهبا لمنافسات الموسم المقبل، في أحد المراكز التدريبية في هنغاريا، وذلك من أجل التحضير بشكل جيد لمنافسات البطولة الاحترافية الموسم المقبل.

وأكد فاخر، في الندوة الصحفية التي عقدها مساء أول أمس الثلاثاء، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط أن الفريق العسكري، سيخوض تجمعا إعداديا في الثامن من شهر يوليوز المقبل، في أحد أبرز مراكز التدريب بالمجر (على الحدود مع النمسا)، من أجل وضع لمساته على الفريق والتهييء بشكل أفضل لتحديات الموسم المقبل.

وشدد المدرب السابق للرجاء البيضاوي، في المناسبة ذاتها، على أنه برمج عددا من المباريات الودية الدولية، قبل الدخول رسميا في المنافسات الرسمية، وصرح قائلا: «منذ مدة طويلة لم يخض الجيش الملكي مباريات دولية من مستوى عال، من حق جماهير الرباط أن تتابع فريقها يواجه أندية كبيرة وعالمية». وأضاف أيضا: «هناك العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، التي سنواجهها من بينها 5 أندية إسبانية، على غرار إسبانيول برشلونة وأتلتيكو بيلباو».

وعن سبب غياب أبرز أعضاء المكتب المسير للنادي، أكد فاخر أن وفاة زوجة الجينرال دوكوردارمي حسني بنسليمان، وانشغال الإدارة بتقديم واجب العزاء، هو الذي أدى إلى غيابهم عن الندوة التقديمية.

من جهة أخرى، قرر فاخر التركيز على اللاعبين المغاربة من أبناء المهجر، الذي تلقوا تكوينهم بأوروبا، ويلعبون بأندية الدرجة الثانية أو الهواة.