ثقافة وفن

هكذا علقت أحلام ومصطفى الأغا على الرسالة الملكية

متابعة الاحد 20 مايو 2018
Capture d’écran 2018-05-20 à 11.03.40
Capture d’écran 2018-05-20 à 11.03.40

AHDATH.INFO

لم تكن الفنانة المغربية دنيا باطما، الوحيدة من تلقت رسالة من الديوان الملكي، إذ بعث الديوان الملكي رسالة شكر وتقدير للفنَّانتين المغربيتين فاطمة الزهراء العروسي وأميمة أمسعدي اللتين شاركتا في أغنية "على سلامة سيدنا" إلى جانب عبد الرحيم الصويري.

وإلى جانب الفنانين المغاربة، كانت الرسائل الملكية قد همت كذلك كلا من الفنانة الإماراتية أحلام، والإعلامي الأردني بقناة MBC مصطفى الأغا.

ونشر الحساب الرسمي للفنانة أحلام على إنستغرام، صورة للرسالة الملكية التي وصلتها من الملك، والتي جاء في نصها "لقد كان لِما عبرتِ عنه من أمنيات صادقة ودعوات مستجابة بالشفاء العاجل لي إثر نجاح العملية التي أجريتها أطيب الأثر في نفسي".

 

وأضاف الملك موجهاً كلامه للفنانة الخليجية "إنني لَأشكرك جزيل الشكر على مشاعرك الرقيقة التي أقدرها حقَّ قدرها، والتي تجسد ما تتحلين به من خصال النبل والشهامة كفنانة عربية مرموقة، تحظى بإعجاب جماهير واسعة عبر العالم".

أحلام الشامسي أرفقت الرسالة التي تسلمتها من سفير المغرب بالإمارات، بتعليق كتبت فيه "عندما يكون التقدير بهذا الحجم، عندما يكون التقدير من أهل القدر والتقدير تكون السعادة. ألف سلامة لجلالة ملك المغرب الملك محمد السادس، ربي يحميكم ويحفظكم وكلامكم يكبرني وأكبر بمحبتكم، شكراً على هذا التقدير الكبير من الغالي الذي تربينا على حبه وحب المغرب العظيم، من القائد أبونا زايد بن سلطان رحمة الله عليه، وأطال الله بعمر جلالتكم.. من ابنتكم المخلصة أحلام الشامسي".

 

أحلام كان قد سبق لها أن هنَّأت جمهورها والشعب المغربي بعودة الملك محمد السادس إلى بلاده بعد رحلة علاج، وهي تستعد لإحياء حفل كبير بمهرجان موازين، ولاقت صورتُها المنشورة تفاعلاً كبيراً من طرف متابعيها، وانهالت عليها آلاف التعليقات في ظرف قياسي، مثنية عليها ومؤكدة أنها تستحق الثناء والتقدير.

بدوره، كان الإعلامي بقنوات الـmbc مصطفى الآغا من بين متسلِّمي الرسائل الملكية، التي عبَّر فيها الملك المغربي عن امتنانه الكبير وشكره على مبادرته الطيبة.

وجاء في الرسالة  "أدعو الله أن يلهمكم موصول التوفيق في النهوض برسالتكم الإعلامية بما هو مشهود لكم به من كفاءة مهنية واقتدار"، تقول الرسالة.

 

فيما وصل الشكر أيضاً مقدم البرنامج الرياضي "صدى الملاعب"، الذي نشر الرسالة على حسابه الرسمي مرفقاً إياها بتعليق يقول فيه "تشرفت اليوم بهذه الرسالة من جلالة ملك المغرب محمد السادس عن طريق سفير بلاده، ولا أستطيع أن أوفيَه حقه من الشكر على هذه الالتفاتة الطيبة التي تعكس متابعته وتواضعه وعظيم أخلاقه".