عامل آسفي يستقبل البطلة الهجامي ويدشن مصلحة حوادث السير

عبدالرحيم اكريطي

AHDATH.INFO

خلال الاحتفالات التي أقامتها عناصر الأمن الوطني بآسفي صباح يوم الأربعاء، بمدينة الثقافة والفنون بمناسبة الذكرى الثانية والستين لتأسيس الأمن الوطني، استقبل الحسين شاينان عامل إقليم آسفي رفقة محمد الأموي الوالي رئيس الأمن الإقليمي لآسفي اليوسفية سلمى الهجامي.

البطلة الشابة التي تنحدر من مدينة آسفي، كانت توجت بطلة إفريقيا للملاكمة في وزن 69كلغ خلال بطولة إفريقيا للملاكمة المقامة بالمغرب، والمؤهلة لبطولة العالم للشباب، والتي جاء تتويجها كبطلة إفريقية بعدما أجرت مقابلة في الملاكمة انتهت بفوزها على منافستها الجزائرية فروم فريال في المباراة النهائية، حيث إن فوزها هذا مكنها من الحصول على بطاقة التأهل للمشاركة في بطولة العالم للملاكمة شابات بهنغاريا، والألعاب الأولمبية بالأرجنتين الصيف المقبل.

وتم خلال هاته الاحتفالات تدشين من مصلحة حوادث السير 2بالطابق الأرضي بمقر الدائرة الأمنية الخامسة بمنطقة كاوكي على مساحة تقدر ب 120متر مربع،مع تخصيص 11عنصرا من الأمن يتوزعون بين رئيس المصلحة وأربعة ضباط وأربعة مفتشين وعونين اثنين،ويشمل نفوذها الترابي دوائر الشرطة 3 و5 و7 التابعة للمداومة 2 .

ومعلوم أن الحفل هذا عرف إلقاء كلمة من طرف محمد الأموي رئيس الأمن الإقليمي تضمت احصائيات حول عدد من التدخلات التي قامت بها محتلف المصالح التابعة للأمن الوطني بآسفي ، وحصيلة عمل ومجهودات الجهاز التي تدخل في إطار تقريب الإدارة من المواطنين وتوفير الأمن والطمأنينة وسلامة الأرواح والممتلكات للمواطنين والمواطنات.

كما تخللت الحفل لحظات توشيح صدور عدد من رجال الشرطة المنعم عليهم بأوسمة ملكية، وتكريم عدد من المتقاعدين،مع توزيع هدايا على أرامل بعض رجال الشرطة الذين قضوا أثناء تأدية واجبهم المهني.

تعليقات الزوّار (0)