نتائج دعم قطاع الموسيقى والأغنية والفنون الاستعراضية والكوريغرافية

احداث انفو

AHDATH.INFO - فاطمة الزهراء صامت (صحافية متدربة)

اجتمعت لجنة دراسة وانتقاء المشاريع الثقافية والفنية في مجال الموسيقى والأغنية  والفنون الاستعراضية و الكوريغرافية مابين02و07 ماي، بمقر وزارة الثقافة  لدراسة ملفات طلب الدعم الواردة على الوزارة برسم الدورة الأولى لسنة 2018 ، برئاسة   محمد خراز.

و خلصت اللجنة ، بعد دراسة مشاريع الموسيقى والأغنية  والفنون الاستعراضية و الكوريغرافية  المرشحة، والتي بلغ عددها 127مشروعا، إلى قبول ودعم 23 مشروعا، موزعة على الإنتاج الموسيقي والغنائي منها منح الدعم لسبعة عشر مشروعا،ترويج المنتوج الموسيقي والغنائي : منح الدعم لمشروعين اثنين،الفنون الاستعراضية والكوريغرافيةومنح الدعم لأربعة  مشاريع .

ويتوجب على أصحاب المشاريع المدعمة التوقيع على عقود الدعم في أجل لا يتعدى أسبوعين كحد أقصى بعد إشعارهم ، ويلغى الدعم في حالة تجاوز هذا الأجل.

وتجدر الاشارة إلى انه باقتراح من السادة أعضاء اللجنة وموافقة السيد الوزير، ستنظم دورة ثانية للدعم في قطاع الموسيقى والأغنية  والفنون الاستعراضية و الكوريغرافية،برسم هذه السنة.

وحسب البلاغ سيتم إيداع ملفات طلبات الدعم خلال الفترة الممتدة من فاتح يونيو إلى غاية 20 منه.

وسينشر بلاغ فتح باب الترشيح بالموقع الالكتروني للوزارة وعبر المنابر الإعلامية الوطنية. وفي نفس السياق لايمكن الاستفادة من الدعم في مجال الموسيقى والأغنية  والفنون الاستعراضية و الكوريغرافية أكثر من مرة واحدة خلال نفس السنة.

تعليقات الزوّار (0)