مجتمع

ضحية لبوعشرين: المتهم كان يجبرني على ممارسة الجنس في رمضان...!!

أحداث أنفو الثلاثاء 15 مايو 2018
بوعشرين
بوعشرين

AHDATH.INFO

«أشبعني ضربا، وتكرفس عليا.. أحسست معه أني دمية جنسية»، «كان يمارس علي الجنس وأنا حامل، ويركب فوق بطني، وأنا أشكي له ولا يلتفت إليّ».. بمثل هذه التصريحات وغيرها كثير صرحت الضحية «أ.ح» أمام المحكمة ليلة أمس الاثنين وهي تكشف ما عاشته من استغلال جنسي وتعذيب داخل المؤسسة الإعلامية التي كانت تشتغل بها.

وقي صورة مقززة تظهر التناقض الغريب الذي يطبع شخصية المتهم، أوضحت الضحية «أ.ح» أمام المحكمة وبحضور أعضاء دفاعها، أن المتهم كان يمارس عليها الجنس في شهر رمضان بعد الإفطار «لقد وجدت نفسي متورطة معه وأصبحت منبطحة، لا يفكر إلا في الجنس، وعشت تجربة مريرة من الذل والقهرة».

وأضافت الضحية التي كانت تغالب دموعها أحيانا، وعندما لا تستطيع كبح سيولها، كانت الدموع تنهمر من مقلتيها حارقة، أن المتهم المتابع بتهم الإتجار في البشر والإغتصاب، «لم يحترم حتى زوجي»، الذي يشتغل معها بالمؤسسة ذاتها، حيث كان «يطلب مني أن نمارس في الليلة الأخيرة»، لكنه «استمر في كل مرة، يطلبني ويزرع الرعب فيّ من أجل القدوم إليه»، مضيفة «كان زوجي يلحظني أبكي ليلا، فقد صرت مسلوبة الإرادة، يعاملني معاملة مهينة ويحتقرني ويهددني بنشر فيديوهاتي».

وقد صرحت الضحية أن توفيق بوعشرين كان يطلب منها أن ترسل له عبر الواتساب مشاهد جنسية، مؤكدة أنه بمجرد اعتقاله أصدر تعليماته لحرق الرقم الذي كان يستعمله في التواصل معها، ملتمسة من رئيس الجلسة إجراء خبرة في الموضوع للتأكد من صحة أقوالها.