فنانة مشهورة تساعد عادل إمام على فضح الفساد

AHDATH.INFO

AHDATH.INFO - متابعة

"عوالم خفية" هو المسلسل الرمضاني الذي يخوض به الزعيم عادل إمام السباق الدرامي لهذا العام، والذي أصبح مغامرة جديدة في مشوار الزعيم؛ هو العمل الدرامي الأول الذي يقدمه بعيداً عن شاشته المفضّلة الـأم بي سي حيث يُعرض حصرياً عبر شاشة السي بي سي المصرية، بالإضافة إلى شاشة التلفزيون السعودي للمرة الأولى في تاريخ الزعيم.

وليس هذا فحسب، إنما هي المرة الأولى التي يلجأ فيها الزعيم إلى كتّاب شباب بعيداً عن كاتبه المفضّل يوسف معاطي الذي تعاون معه في كل أعماله الدرامية السابقة على مدار ما يقارب ستة أعوام .

وقد نجح عادل إمام بعمله الدرامي هذا ليصبح الأعلى سعراً وسط المنافسة الرمضانية.

عادل إمام يكشف الفساد

ومن خلال شخصية صحافي يُدعى هلال كامل، تقع في يده مذكرات فنانة مشهورة تكشف العديد من فضائح كبار رجال الدولة؛ ما يجعله يلجأ إلى نشرها لمحاربة الفساد، ولكن هذا يورطه هو وأسرته في العديد من المشاكل... هكذا يظهر الزعيم عادل إمام في عمله الدرامي الرمضاني الجديد بعد أيام ليستقبله جمهوره الذي ينتظره بفارغ الصبر من موسم لآخر.

الجدير بالذكر أن الزعيم عادل إمام حصل على أجر يصل إلى 45 مليون جنية نظير بطولته لمسلسله الجديد "عوالم خفية"؛ وكان هذا شرطه للتعاقد مع شركة ابنه المخرج رامي إمام التي تدخل في عالم الإنتاج للمرة الأولى هذا الموسم.

تعليقات الزوّار (0)