توقيف قاصر يسرق المحلات التجارية بالعيون

أحداث أنفو

AHDATH.INFO

كشف مصدر أمني ان فرقة من الأبحاث الميدانية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون،تمكنت من فك لغز مجموعة من السرقات الموصوفة بجناية التي استهدفت محلات تجارية بالعيون.
وذلك بعدما تم إيقاف قاصر ذو 17 ربيعا مشتبه في ضلوعه في عدة عمليات سرقة بالكسر التي تعرضت لها أربع محلات تجارية خلال ليلة واحدة، كما أسفر البحث عن تورط القاصر في قضية أخرى تتعلق باعتراض السبيل والسرقة بالعنف.
وحسب ذات المصدر قد تم الاحتفاظ بالموقوف في المكان المخصص الأحداث.
و في نفس الاطار و على إثر تعرض محل تجاري للسرقة بمدينة كلميم استهدف مبلغا ماليا مهما وجهاز إلكتروني، قامت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالمدينة بمجموعة من الأبحاث والتحريات أسفرت عن تحديد هوية المشتبه فيه ومكان تواجده، مما مكن من إيقافه على مستوى شارع محمد السادس.
باخضاع الموقوف لبحث دقيق اعترف بالمنسوب إليه، في حين تبين أنه قام باقتناء مجموعةمن الأجهزة المنزلية بجزء من المبلغ المسروق، فيما احتفظ بالمبلغ المتبقي لدى خليلته التي تجمعه بها علاقة جنسية غير شرعية نتج عنها حمل رغم أنه متزوج من امرأة أخرى.
كما تم إيقاف خليلته فتبين أنها أودعت جزء من المبلغ المتحصل عليه من السرقة بمؤسسة مالية، كما تبين أنها مبحوث عنها على الصعيد الوطني لفائدة العائلة.
بأمر من النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف تم الانتقال إلى المؤسسة المالية واسترجاع المبلغ المالي، كما تم حجز الأجهزة المنزلية التي اقتناها الموقوف، وبأمر من النيابتين العامتين تم إخضاع الموقوفين لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم.

تعليقات الزوّار (0)