الممثل التركي "مهند" أمام القضاء بسبب محاسبه المالي

احداث انفو

AHDATH.INFO - فاطمة الزهراء صامت(صحافية متدربة)

يمثل النجم التركي "كيفانش تاتليتوغ"، المعروف بـ"مهند"، أمام القضاءخلال الأيام المقبلة بتهمة التهرب من دفع الضرائب المستحقة عليه. وأدلى "مهند"بإفادته في إحدى المحاكم التركية.

وحمل "مهند" مسؤولية ما يحصل لمحاسبه المالي،وأكد أنه لم يتهرب طوال حياته من دفع الضرائب المستحقة عليه، وأن المحكمة يجب أن تحاسب المسبب الرئيسي وهو المحاسب المسؤول عن أوضاعه المالية  الذي لم يقم بدوره على أكمل وجه .

بدأت القصة عندما رفع "كيفانش تاتليتوغ" دعوى قضائية ضد "رادال"المحاسب المسؤول سابقا عن إدارة أعماله المالية، والذي اتهمه باختلاس مليون دولار أمريكي، وهو الأمر الذي اكتشفه الفنان الشهير ب"مهند" عندما طالبته مصلحة الضرائب بدفع 3.5 مليون ليرة تركية بما يعادل مليون دولار أمريكي، كضرائب وفوائد تأخير.

"كيفانش تاتليتوغ" حاول التواصل مع محاسبه فور اخطاره بأمر مصلحة الضرائب، إلا أنه لم ينجح في الوصول له، مما دفعه إلى اللجوء لمحاميه الخاص الذي قام برفع دعوى قضائية ضد المحاسب، مؤكداً أن النجم التركي قام بتحويل كافة المبالغ المطلوبة منه في الضرائب إلى محاسبه بحسب الأصول المتبعة، على أن يحولها المحاسب لمصلحة الضرائب، إلا أنه على ما يبدو أن الأخير احتفظ بها لنفسه، ثم هرب، بحسب ما أكد "تاتليتوغ".

من ناحيته، نفى المحاسب ادعاءات "كيفانش تاتليتوغ" الأمر الذي سيجبر الأخير على المثول أمام المحكمة بتهمة التهرب من دفع الضرائب.

تعليقات الزوّار (0)