رياضة

الأولمبياد الخاص المغربي يشارك في الألعاب الإقليمية بأبوظبي

مجيدة أبوالخيرات الخميس 15 مارس 2018
رياضة
رياضة

AHDATH.INFO

يشارك الأولمبياد الخاص المغربي في الألعاب الإقليمية التاسعة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا التي تحتضتها أبوظبي ما بين 14 و24 مارس الجاري إلى جانب جميع برامج المنطقة وبعض دول أوروبا وآسيا .

ويشارك الأولمبياد الخاص المغربي في هذه الالعاب التاسعة، التي تندرج في إطار التحضير للالعاب العالمية الصيفية لسنة 2019 بأبوظبي ،بوفد يتكون من 50 مشاركا (رياضيون ومؤطرون) .

وذكر بلاغ للأولمبياد الخاص المغربي بأن أعضاء الوفد المشارك في هذه الألعاب الاقليمية التاسعة دخلوا منذ يوم 10 مارس الجاري في معسكر تدريبي بالمعهد الوطني للرياضة مولاي رشيد قبل توجههم إلى ابوظبي .

وسيتنافس رياضيو الاولمبياد الخاص المغربي في تسع (9) رياضات إضافة الى مشاركة البرنامج المغربي في مؤتمر العائلات والأسر وكذا مؤتمر القادة اللاعبين اللذين سينظمان على هامش هذه الألعاب.

وأشار المصدر ذاته الى أن الأولمبياد الخاص المغربي يعمل على بلورة نشاطاته وتحسين جودة خدماته التي يقدمها لرياضييه ،وذلك "بفضل توجيهات رئيسته الشريفة للا سمية الوزاني، مما جعل البرنامج المغربي متميزا على صعيد المنطقة و على المستوى العالمي".

وذكر بأن الأولمبياد الخاص المغربي ومنذ تأسيسه سنة 1994 من قبل المرحومة صاحبة السمو الملكي الأميرة للا آمنة، يشارك في كل التظاهرات واللقاءات العالمية أو الإقليمية ويحصل خلالها على نتائج ايجابية.