محامي بوسعيد وأخنوش: سنتبرع بمال بوعشرين لأعمال خيرية

متابعة

AHDATH.INFO

قال محامي الوزيرين محمد بوسعيد وعزيز أخنوش، إن موكليه أبلغاه بأن العائد المادي الذي سيحكم به القضاء بعد انتهاء جميع مراحل الدعوى ضد مدير جريدة “أخبار اليوم” توفيق بوعشرين، سيتم توجيهه نحو الجمعيات الخيرية.

وأوضح المحامي في تصريح نقله عنه موقع “العمق”، إن الهدف من مقاضاة بوعشرين ليس هو الحصول على مقابل مادي، بل إدانته من طرف القضاء على خلفية ما نشره بجريدته حول صندوق التنمية القروية، ورد الاعتبار للوزيرين بعد اتهامه لهما بالتآمر على رئيس الحكومة السابق.

وذكر الموقع نفسه دائما أن المحكمة الابتدائية بعين السبع في الدار البيضاء، قضت صباح اليوم الإثنين، بتغريم مدير نشر جريدة “أخبار اليوم” توفيق بوعشرين، بـ 45 مليون سنتيم على خلفية الدعوى القضائية التي رفعها ضده كل من وزير الفلاحة عزيز أخنوش ووزير المالية محمد بوسعيد، بسبب صندوق التنمية القروية.

وأوضح المصدر ذاته أن المحكمة قضت بأداء بوعشرين ثلاثين ألف درهم كغرامةٍ في الدعوى العمومية، مع نشر خبر الحكم على صفحات جريدة “أخبار اليوم”، حيث أخذت المحكمة المُدعى عليه بتهمة السب والقذف، بعد أن اتهم الوزيرين أخنوش وبوسعيد بالتآمر ضد رئيس الحكومة السابق عبد الإله بنكيران.

تعليقات الزوّار (0)