رياضة

بيريز يوافق على رحيل رونالدو

أحداث.أنفو الثلاثاء 16 يناير 2018
Paris Saint Germain vs Real Madrid
Paris Saint Germain vs Real Madrid

AHDATH.INFO

منح فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا والليجا الضوء الأخضر للبرتغالي خورخي مينديز وكيل أعمال مواطنه كريستيانو رونالدو للاستماع إلى أي عروض يتلقاها المهاجم البالغ عمره 32 عاما.

وذكرت صحيفة "ريكورد" البرتغالية بعدما نشرت صحيفة AS الإسبانية تقريرا يفيد برغبة رونالدو العودة إلى مانشستر يونايتد أن "رونالدو يشعر بالخيانة بسبب عدم التزام بيريز بكلمته وتقديم عرض جديد له بعد انتهاء عقده الحالي في 2021 يجعله أغلى لاعب في العالم اجرا".

وتبدو عودة رونالدو إلى مانشستر يونايتد صعبة نظرا لرغبة اللاعب في الحصول على أجر ضخم يجعله يتساوى مع البرازيلي نيمار والأرجنتيني ليونيل ميسي الأعلى أجرا حاليا في العالم.

ويأتي قرار بيريز بالاستماع لأي عروض تأتي لرونالدو ليفتح الباب أمام العديد من أندية العالم وليس أوروبا فقط ، حيث ستسعى العديد من الأندية الصينية للحصول على خدمات "الدون" وكذلك الدوري الأمريكي للمحترفين.

ورغم أن رونالدو حصل على خامس كرة ذهبية لأفضل لاعب في العالم أواخر العام الماضي إلا أن يحتل المركز الخامس بين اللاعبين الأعلى أجرا في العالم براتب سنوي يبلغ 21 مليون يورو متأخرا عن نيمار جونيور الذي يحصل على 36 مليون يورو سنويا من باريس سان جيرمان لكن ليونيل ميسي يحصل على 50 مليون يورو في الموسم من عقده الحالي من برشلونة.