مؤسسة محمد الخامس توزع 3209 حصة من المساعدات بإقليم إفران

روشدي التهامي

AHDATH.INFO

علم " أحداث.أنفو" من مصادر مسؤولة بعمالة إقليم إفران أن قافلة مؤسسة محمد الخامس للتضامن قد حلت يوم أول أمس بعمالة الإقليم وشرعت بتنسيق مع السلطات المحلية والأمنية في توزيع العديد من حصص الدعم على ساكنة ست جماعات قروية التي تعاني خلال فصل الشتاء من قساوة الظروف المناخية حينما تتساقط الثلوج . وإلى ذلك أفادت ذات المصادر أن مجموع ستوزعه مؤسسة محمد الخامس للتضامن هو ( 3209 ) حصة من المواد الغذائية ( السكر ، الزيت ، الأرز، الكسكس، الحليب المجفف ، الشاي، والتوابل ،) بالإضافة إلى الأغطية .

يشار إلى أن عملية التوزيع التي ستشمل ست جماعات قروية ( عين اللوح ، تيمحضيت ، سيدي المخفي ، واد إفران ،ضاية عوا ،وتيزكيت ) قد انطلقت أول أمس من جماعة عين اللوح ( عين الكحلة) حيث تم توزيع ما مجموعه ( 296) حصة من المواد الغذائية والأغطية على العديد من المستهدفين بهذه المساعدة الإنسانية ، كما ستواصل القافلة رحلاتها لتقديم الدعم والمساعدة إلى المستهدفين بجماعات تيمحضيت وسيدي المخفي وواد إفران وضاية عوا وتيزكيت .

وجدير بالإشارة أيضا أن الساكنة بهذه الجماعات وغبرها تعاني ليس من تداعيات قساوة الأحوال الجوية خلال فصل الشتاء، بل تعاني أيضا غلاء حطب التدفئة الذي لا يقل عن 1000.00 درهم الطن الواحد .

 

تعليقات الزوّار (0)