ثقافة وفن

نجاة رجوي تغني "نحن اللواتي"

ahd_oussama الأربعاء 18 أكتوبر 2017
najat rajoui
najat rajoui

AHDATH INFO- خاص

 

أخيرا وبعد طول انتظار، طرحت الفنانة نجاة رجوي جديدها الغنائي تحت عنوان "نحن اللواتي" من كلمات سمير الموجاري وألحان رضوان الديري فيما التوزيع الموسيقي لرشيد محمد علي ، أما التصميم الفني للفيديو كليب فهو من تنفيذ سعيد موسارية في الوقت الذي أشرفت ليلى الحديوي وفريق عملها على تفاصيل "لوك" نجاة رجوي..

أغنية "نحن اللواتي" إنتاج خاص وعمل فني مغربي بعيد نسبيا عن اللون الذي اعتادت نجاة رجوي على تقديمه سابقا، ولهذا ارتأت التريث قليلا وأخذ وقتها الكافي لإصداره في حلة بهية تحظى بقبول جمهورها المغربي والعربي الذي آمن بموهبتها وساندها ودعمها سابقا في مختلف مراحل برنامج "ذو فويس"..

لتأخر نجاة رجوي النسبي في إصدار عملها الجديد، مبررات أخرى تتمثل أساسا في التزامها بالمشاركة في العديد من المهرجانات الفنية وإحيائها حفلات خاصة وجماهيرية داخل المغرب وخارجه من جهة، وتعرضها أيضا للتماطل وعدم وفاء شركة بأداء التزامها في تنفيذ التصميم الفني لفيديو كليب الأغنية كما كان متفقا سابقا بين الطرفين.

وبين فترة عودتها من برنامج "ذو فويس" وطرح عملها الجديد "نحن اللواتي"، سجلت نجاة رجوي حضورا فنيا في السنة الماضية عبر إصدار أغنية وطنية تحت عنوان "الله يحفظ بلادنا"، كما أطلت من بوابة مهرجان موازين ضمن حفل فني غنت فيه إلى جانب الفنان العراقي كاظم الساهر.. خطوة تصفها نجاة بالمهمة في مسارها في الفني، وتقول عنها "وقوفي وغنائي إلى جانب القيصر يعد دفعة كبيرة ودعما كبيرا لي، لأن الأمر يتعلق بفنان قدير من عيار ثقيل بفنه وتاريخه الطويل الممتد على عقود، ومؤكد أن غنائي المنتظر من ألحانه وفق وعده لي عقب البرنامج سيشكل إضافة نوعية لرصيدي الفني". وقريبا تطل نجاة رجوي عبر قناة "إم بي سي مصر" من خلال برنامج "هيت الموسم" الذي صورته سابقا في العاصمة اللبنانية بيروت..

في يلي راط الأغنية على موقع "يوتوب":

-iaFl-sc&list=RDStj-iaFl-sc