انطلاق المرحلة الثانية للدوري الملكي للقفز على الحواجز

و م ع

AHDATH.INFO

انطلقت اليوم الخميس بالمركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط، منافسات المرحلة الثانية من الدورة الثامنة للدوري الملكي المغربي الدولي للقفز على الحواجز 2017 المنظم ما بين 12 و 15 أكتوبر الجاري ، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وتعرف هذه الدورة، الذي ينظمها الدوري الملكي المغربي الدولي للقفز على الحواجز تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للفروسية، مشاركة أجود فرسان الأندية الوطنية المنضوية تحت لواء الجامعة بالإضافة إلى مشاركة العديد من الفرسان الأجانب الذين يمثلون أزيد 20 دولة.

ويشكل هذا الموعد الرياضي، الذي يعرف إجراء 15 جائزة، مناسبة للاحتفاء بالفرس ، ويتميز بتنظيم كأس الأمم للقفز على الحواجز، لثاني مرة بالمغرب، وذلك بمشاركة 9 بلدان من مختلف بقاع العالم.

وتشهد هذه التظاهرة الرياضية الكبرى، التي ستنطلق منافساتها غدا الجمعة وتتوج بإجراء الجائزة الكبرى للمرحومة صاحبة السمو الملكي الأميرة للا آمنة يوم الأحد، مشاركة حوالي 300 فرسا و 90 فارسا من مختلف بلدان العالم. وتقام اليوم ثلاث جوائز، على أن تستأنف غدا منافسات هذه التظاهرة الرياضية التي انطلقت أول دورة لها سنة 2010، بإجراء أربع جوائز أبرزها كأس الأمم للقفز على الحواجز، بحضور أسماء مغربية وأجنبية وازنة.

وتعد محطة الرباط (12 ـ 15 أكتوبر الجاري) الثانية بعد محطة تطوان (8 ـ 5 أكتوبر)، فيما ستقام الثالثة بالجديدة (19 ـ 22 أكتوبر).

تعليقات الزوّار (0)