رياضة

السيتي مستعد لفعل أي شيء لضم ميسي

رشيد القمري الاحد 20 أغسطس 2017
messi vs city
messi vs city

AHDATH.INFO

بدو أن مصائب برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لن تتوقف عند فقدان المهاجم الدولي البرازيلي الشاب نيمار مقابل 222 مليون يورو عقب انتقاله إلى صفوف باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي.

وأصبح برشلونة مهدد بقوة بفقدان خدمات نجمه الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي وفقا لما أكده روماين كولي جاودين صحفي بقناة "كانال بلس" الفرنسية وكذلك شبكة "ياهو سبورتس" الرياضية بنسختها الفرنسية وتم تناقله من خلال أبرز المواقع والصحف الرياضية.

وأكدت التقارير الصحفية أن مانشستر سيتي سوف يبذل كل مجهوداته من أجل الظفر بخدمات ليونيل ميسي واقناع اللاعب الأرجنتيني بفكرة الرحيل عن صفوف برشلونة هذا الصيف.

ولا يمانع مانشستر سيتي دفع 300 مليون يورو من أجل تحويل وجهة ميسي من ملعب كامب نو لملعب الاتحاد في مدينة مانشستر والعمل تحت قيادة المدرب الإسباني السابق بيب غوارديولا.

ويرغب مانشستر سيتي في السير على خطة باريس سان جيرمان من خلال كسر عقد ميسي وبالتالي ليس هناك حاجة للحصول على موافقة نادي برشلونة على بيع اللاعب الأبرز في تاريخه.

وكان برشلونة قد أكد تمديد ليونيل ميسي من خلال تصريحات لرئيس النادي جوزيب ماريا بارتوميو في يونيو الماضي لكن خوردي ميستري نائب رئيس برشلونة عاد ليؤكد أن ميسي لم يضع الحبر على الورق بشكل رسمي.

 

عن موقع يوروسبورت عربية