مجتمع

تارودانت.. انتحار ووفاة داخل بئرين في 24 ساعة

موسى محراز الاحد 13 أغسطس 2017
MORGUE
MORGUE

AHDATH.INFO - متابعة

بجماعة مشرع العين على مستوى طريق السيار الرابط بين اكادير وتارودانت، لقي اب مصرعه داخل بئر، وذلك على اثر سقوطه من اعلى البئر، حيث كان قيد حياته يقوم بعملية الاصلاح، حيث فقد توازنه ووهو وسط دلو، وعلى اثر الحادث الماساوي، انتقلت السلطات المحلية ورجال الدرك والوقاية المدنية، حيث تم انتشال جثة الهالك من مواليد 1970 وقد فارق الحياة، مخلفا وراءه زوجة وثلاثة اطفال.

وتنفيذا لتعليمات النيابة العامة، تمت احالة جثة الضحية نحو المستشفى الاقليمي المختار السوسي، قصد اجراء تشريح طبي للجثة لتحديد الاسباب الحقيقية للوفاة.

وغير بعيد عن المنطقة، وبدوار اغشيين بجماعة اهل الرمل قيادة عين شعيب دائرة اولاد تايمة، فقد تم العثور على جثة شخص يبلغ من العمر 25 سنة، كان قيد قياده احد افراد القوات المساعدة، يعمل بارفود، حل بالدوار المذكور يوم الخميس الماضي في زيارة عائلية، لكن الضحية وحسب مصادر مقربة، اختفى عن الانظار من يوم الجمعة.

غيابه المفاجئ، دفع بافرد عائلته البحث عنه، عملية البحث توجت يوم السبت بالعثور على حذائه بالقرب من احد الابار بالدوار، حينها تم اخطار السلطات الملحية والدرك الملكي باولاد تايمة، وكذا الوقاية المدنية، وبمساعدة الساكنة، افلحت عناصر الوقاية المدنية من انتشال جثة الضحية على بعد 260 متر.

وحسب المعطيات المتوصل بها، فقد اكدت مصادر من عين المكان، فقد رجح المتحدث ان تكون الوفاة نتيجة عملية انتحار اقدم عليها الضحية، كل ذلك في انتظار ما ستسفر عنه نتائج التشريح الطبي بعد احالة الجثة على الجهات المختصة بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني باكادير.