مجتمع

قاتل أزمور يعيد تمثيل جريمته البشعة..هكذا ذبح ضحيته وأكل قلبه!

سعيد الفارسي الاحد 13 أغسطس 2017
المغرب
المغرب

AHDATH.INFO

جرت مساء السبت عملية إعادة تمثيل وقائع جريمة القتل المروعة، التي راح ضحيتها قاصر إثر ذبحه من الوريد إلى الوريد مع أكل قلبه وشرب دمه، وذلك بفضاء مقبرة النصارى بمدينة أزمور.

وأشرف على عملية إعادة تمثيل أطوار هذه الجريمة نائب الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالجديدة ومختلف الأجهزة الأمنية الإقليمية والمحلية، حيث تم إحضار الجاني على متن سيارة تابعة للشرطة تحت حراسة أمنية مشددة، فأعاد تمثيل فصول جريمته التي كان قد نفذها زوال يوم العاشر من شهر غشت الجاري بالمقبرة ذاتها بحي بام.

ويذكر أن الضحية عثر عليه بالمقبرة المذكورة مضرجا في دمائه، بعدما لاذ المتهم بالفرار إلى أن ألقي عليه القبض مساء اليوم نفسه بالقرب من ملعب الخيول بمدينة الجديدة.

وخلال جلسات البحث التمهيدي معه، اعترف المعني بالأمر بظروف وملابسات جريمته، مؤكدا في الوقت ذاته أنه لم يكتف بعملية الذبح، بل اقتلع قلب الضحية وأكله وشرب دمه، الأمر الذي دفع بالمحققين إلى عرضه على طبيب بالمستشفى الإقليمي بالجديدة، حيث تمكن هذا الأخير من تقييئه القطعة اللحمية، والتي لم يكن قد اكتمل هضمها بعد.

هذا وتبقى الإشارة إلى أن الضحية قاصر مجهول الهوية وعمره حسب تقديرات مصادر قريبة من الملف لا يتعدى 14 سنة وعلاقته بالجاني حديثة العهد، وتحتمل شبهة المثلية.